آخر المواضيع :
الرئيسية » » خدمة طلب موضوع

خدمة طلب موضوع

{[['']]}

يقدم لكم موقع
 ديما فايس   خدمة جديدة وهي خدمة أطلب موضوعك، خدمة نعتقد أنك لن تجد مثلها في الكثير من المواقع أو المدونات. 
فكثير من المتعاملين على الأنترنت قد تواجههم صعوبة في مواجهة شيء ما في أحد مواقع التواصل الأجتماعية أو خدمات التدوين المجانية او التعامل مع البرامج والمواقع، فيذهب مسرعاً لمواقع البحث لعله يجد ضالته، البعض يجد ! البعض يتوه! البعض يُخدع! البعض لا يجد ما بحث عنه ، و تكون في اغلب الأحيان بسبب خطأ في طريقة البحث من حيث أختيار كلمات البحث ، أو ندرة الموضوع الذي تبحث عنه، فربما لم يفكر فيه أحد قبلك.

لذا قدمنا لكم هذة الخدمة و هي ما عليك ان تذكر لنا مشكلتك أو سؤالك أو أقتراحك و سوف نقوم نحن فريق عمل  ديما فايس   بحل مشكلتك عن طريق موضوع يُرسل لك في رسالة ، تستفيد به أنت ، ويستفيد به من بعدك من واجهته نفس المشكلة. 
و من شروط قبول المواضيع ، أن تكون في مجال تخصصنا كما تلاحظون من محتوى الموقع ، فنحن نسطيع التعامل مع 90% من تعاملات الأنترنت حيث نمتلك الأثنين ، خدمات مواقع التواصل الأجتماعية مثل فيس بوك ، تويتر ، جوجل بلس ، و أيضاً كل ما هو متعلق بخدمات التدوين والتصميم والبرمجة ، لدينا أيضاً خدمات الفوتوشوب
لذا لك الحق في تقديم ما تشاء من أقتراحات لمواضيع يتم اضافاتها في أقرب وقت ، إذا كان ذلك في مجال تخصصنا و نسطيع الخوض فيه ، وإذا لم نجد سوف نرسل لك أفضل موضوع كُتب على الشبكة في هذا الموضوع .

يمكنك أرسال سؤالك أو أقتراحك على
الموجودة في جانب الموقع
<-------
او راسلنا بالضغط على زر اتصل بنا الموجودة في الاعلى
شارك هذا المقال :
 
Free counters!
Created by EL-Makhrout